الاثنين، 14 نوفمبر 2011

تائه

تائه انا في بلادي

تائه في بلاد العشق

تائه في اشعاري

تائه أنا في كلماتي

أبحث عنكي كثيراً واتوه

وانادي عليكي بأعلي صوت

ساعديني

واظل انادي عليكي

حتي يعود صدي صوتي مردداً كلماتي

ويختفي صوتي ويختفي صداه

ولكن تبقي الفكرة في خيالي راسخة

حبيبتي ساعديني

مثلما سافرتي بقلبي إلي بلاد الحب

أعديني

مثلما تمشينا في بلاد العشق

أرجوكي منه اخرجي

ام مني أخرجيه

هكذا أفكر انا

واتوه في تفكيري

وبعد وهلة أتعب من التفكير

ولكني أعود لأنادي عليكي حبيبتي

ساعديني

إن كنتي لا تريديني

فلما أحببتيني من البداية

لما أدخلتني في عالمك واضعتيني

لما كل شئ أمنتك عليه يوم أضعتيه

مفاتيحي وكلماتي وعقلي

حتي حبي أضعتيه في بلادك

أتعيشين في عالم كله ضياع ؟

أم انا الشئ الوحيد الذي تعلمتي ان تضيعيه

حبيبتي

إن لم تعودي لي فكيف أمضي حياتي بدونك

أم أن القلب كتب عليه أن يتعذب لأجلك ؟

ورغم هذا يظل يحبك

في عذابك وفي جنونك

في حنانك وبين جفونك

أريد أن امضي ليلة واحدة من العمر

لأستطيع أن التقط انفاسي فقط

فمن يعيش معكي حبيبتي في عالمك

يمضي عمره كله .. وهو لا يشعر به

ليست هناك تعليقات: