الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

أريدك

أريدك لي الأن

فعلت كل ما اردتيه

ذهبت لأبعد بلاد الارض واتيت لكي حاملاً الورود

ليس لانعدام وجودها عندى ولكن لأعلمك اننى مستعد ان اذهب لابعد الحدود

أريدك لي الأن فى هذا الزمان

وليس فى زمن ماضى

واتمنى وجودك فى المستقبل

ولكنى اريدك الأن

ليتك تعلمين مقدار حبى لكي

مقدار هذا البحر الفائض

العابر لكل الحدود
ولكنى اخشي حبيبتى عليكى منه لانه احياناً غادر

نعم قد تطلبين أن ابتعد ولكنى لن افعل

نعم قد تريدينى فعلاً ان ارحل ولن ارحل

قد تدفعينى وتظلى مصممة على رحيلى ولكنى لن ارحل

اتعلمين لماذا !!

لانك بعد رحيلى ستبكين

وانا لا اريد هذا فاكرهينى إن اردتى

بل حتى اذهبى لابعد الحدود وقاطعينى ولكنى ساظل لكى مخلص

قد يخبرك البعض بدافع الغيرة منى انى اخونك

واكون بالفعل حذرتك من فعلته قبل ان تحدث

ومع ذلك تصدقينه ولانك تثقين فيه وفى كلامه لكي

سأعترف لكي بالخيانة وكلى ذنباً

فلقد خنتك ليلة امس مع القمر

حينما كنتى بعيدة عنى شكوت إلية كثيراً ألمي من شوقى الحارق إلي رؤيتك

فقد خنتك مع البحر حينما تمشيت مع امواجه وتركتها تصفعنى كثيراً حتى احاول ان اخفف ألامى ولكنى لم اشعر بصفعاته مثل ما شعرت بشوقى لكي

حبيبتى أنا خائن لكي فى كل دقيقة فى البعد

وانا اثبت علي جريمتى

لأنني في الأساس لم يكن يجب أبداً

ان ارحل واترك الناس يحدثوكى عني هكذا كان يجب أن ابقى لأزيد غيرتهم منا

هناك 4 تعليقات:

ابراهيم رزق يقول...

يا رومانسيتك يا احمد

بجد جميلة و معبرة

احساسها عالى
تحياتى

Ahmed demo يقول...

شكراً ليك يا استاذ ابراهيم .. بس دي متجيش حاجة فى رومانسية أبراهيم الرومانسي :D

Unknown يقول...

البدايه قويه جداً :)

و خيانته نوع جديد من الخيانه محبب للنفس لم أتخيل أبداً الربط بين هذه الصفه البشعه و عاطفة الحب الملتهبه بالشوق.
جميله تسلم إيدك

تحياتي لك

Ahmed demo يقول...

شكراًُ ليكي يا دكتورة شيرين :)