السبت، 28 يناير 2012

ابتعدت

قد تكون هي من تحبني ولكن ليست بالضروره حبيبتي

قد تكون من تسهر الليالي فقط لتفكر بي

قد تكون هي من تعد الوقت والايام لتراني فقط امر امامها

قد تكون هي من تهدر كل لحظاتها السعيدة لتحزن لأجلي

قد تكون من تحتاجني بجانبها دائماً وترهق نفسها فقط لانها لم تجدني

قد تكون هي من تحبني اكثر من نفسها

ولكنني لم أشعر بها قط


ربما لأنها اختارت ان تحبني في صمت
ام انا اخترت الا اسمعها ابداً وهي تنادي اسمي مراراً و تكراراً فى احلامها

وتراني كل يوم في احلامها وتنتظرني في الواقع

ولكنها تنتظر جرحَ اخر مني

ورغم انني اعلم الان انها تحبني بهذه الطريقة ولكني ابتعدت عنها

اخترت أن ابتعد فأنا لم اطلب منها يوماً ان تحبني

ولم أجد داخلي مشاعر كفاية لأبقي معها

أعلم انها تحتقرني الان ولربما تكره نفسها لانها لا تعلم كيف تكرهني

ولكن لم يكن بيدي شئ


كنت أنا في حالتها ايضاً وهي ابتعدت عني

وعندما ابتعدنا فترة كفاية كانت بالنسبة لي وكأنها لم تتواجد في حياتي ابداً


أبتعدت انا لاعطيها فرصه تعيد ترتيب اولوياتها

فرصة لتعلم حقاً انني لم استحق يوماً حبها

لربما .. لربما فقط تستطيع نسياني او تجاوزي

ليست هناك تعليقات: