الثلاثاء، 24 يناير 2012

اعتقدو

اعتقدو بانها حلماً يروادني حتي في يقظتي
وقالو حتي انها شبحاً يرافقني في كل مكان
قالو انها استحوذت علي
وانها قيدتني
قالو انها تملكتني
قالو مهما قالو في حقها ظلماً ولكنهم لا يعلمو انها فقط وببساطة حبيبتي

لأنهم لم يعلمو يوماً مقدار حبي لها

لأنهم لم يروها بعيني
لم يعلمو ابداً مكانتها في قلبي

رغم ما فعلته لها وما فعلته بي

ولكنني مازلت اعشقها
مازلت احترمها
فحتي ولو غابت عني كثيراً

فيوماً من الايام كنت حبيبها

تشتاق لي وتحبني كما احببتها

هم لم يعرفو لماذا اتذكرها دائماً

كلما اشتد المطر حولي

حاولو كثيراً ان يجدوا سبب تذكري لها

سبب حنيني اليها كثيراً

لم يعلمو ابداً ان قطرات المطر
دائماً تأتي امامي

لتشكل صورة لها امامي

وأبتسم دائماً لها

ولكنها لم تبتسم لي يوماً

لأنها صورة فقط وسط المطر

اراها وأركض خلفها
دائماً

ولكن كل ما أجده في النهاية هو جفاف المطر

فأحزن لاني فقدتها

فيبحثو عن سبب حزني

ولكنهم لم يعلمو رغم انني فقدتها منذ وقت طويل

الا انني مازلت احملها فى قلبي اينما اذهب

ليست هناك تعليقات: