الثلاثاء، 24 يناير 2012

سامحيني

سامحيني حبيبتي لم اعد انا نفسي مؤخراً

 فقد حاولت أن ابقي من يسأل عن هواكي مضللاً

سامحيني حبيبتي إن لم اعد إليك بعد إبعادهم

فقد حاولت كثيراً ابعادهم ولكني في النهاية نجحت

او هكذا اعتقدت

فحين كنت اضللهم

ابعدتك عني كثيراً حتي لا يتبع احداً اثارك في طرقاتي

ولكنني لم اتخيل يوماً ان اعود ولا اجدك حبيبتي

لذا سامحيني إن كنت وسط تضللي لهم

خسرتك معهم

رغم انني اخبرتك كثيراً عن أساليبي
وعن طرقي جميعها

ولكنك رغم ذلك وقعتي ضحية لها

او هكذا اعتقدت

لقد كنت انا من حاول ابعادك عنهم

خوفاً من كلامهم الجارح لكي

خوفاً من ان تتبعك لعنة معرفتي

فيظل الجميع يذكرك بانني كنت احبك

حتي وإن لم تبادليني حبك

ولكن كان الجميع ليلومك

لقد كان انا من حاول ان يحميكي بشتي الوسائل

ظناً مني بأنك تعرفين جيداً ما افعله من اجلك

ولكنك لم تهتمي يوماً

وتركتيهم يدخلون عقلك ويعبثون فيه ويأخذ الجميع راحتهم

وكذلك حتي بعد رحيلي

مازلت ابتعد عن كل طريق تأخذينه

حتي لا اذكرك يوماً بان شخصاً احبك

هنا

لهذا تخليت عن فكرة لقائك بعد رحيلك

ليست هناك تعليقات: